يعيد معجبو الفنانة العالمية بريتني سبيرز النظر في أغنيتها والفيديو الموسيقي لأغنية "Everytime" التي صدرت عام 2003 بعد أن كشفت في مقتطف من مذكراتها القادمة أنها أجرت عملية إجهاض أثناء مواعدتها الفنان جاستن تمبرلاك.


وزعمت نجمة البوب، البالغة من العمر 41 عامًا، في مذكراتها القادمة "The Woman in Me"، والتي من المقرر أن تظهر لأول مرة في 24 أكتوبر، أنها حملت أثناء مواعدتها تيمبرليك، 42 عامًا، وطلب منها إنهاء الحمل.
وتعود علاقة سبيرز وتيمبرليك من عام 1999 حتى عام 2002 في سنوات البلوغ المبكرة.
وفي أغنية "Everytime"، التي يُعتقد منذ فترة طويلة أنها تتحدث عن مغني "Cry Me a River" جاستن، تغني سبيرز، "وفي كل مرة أحاول فيها الطيران، أسقط / بدون جناحي، أشعر بأنني صغيرة جدًا / أعتقد أني أحتاجك يا عزيزتي / وفي كل مرة / أراك في أحلامي / أرى وجهك، أنت تطاردني / أعتقد أنني بحاجة إليك، يا عزيزتي.
ويختتم الفيديو الموسيقي، الذي تم عرضه لأول مرة في عام 2004، بسير سبيرز في غرفة المستشفى مع امرأتين: إحداهما ماتت للتو والأخرى أنجبت للتو.
ومنذ فترة طويلة تم التكهن بأن الأغنية من ألبومها "In the Zone" تدور حول تيمبرليك وكذلك صراع سبيرز مع الشهرة خلال علاقتهما، ومع ذلك، يعتقد المعجبون أن إعلان سبيرز يجلب معنى جديدًا للأغنية.
وفي الوقت نفسه كان قد أصدر جاستن أغنية "Cry Me a River" حيث إتهمها في الخيانة بالأغنية